Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص السعودي يقيم دورة تدريبية إقليمية لمدربي رياضة السباحة للأولمبياد الخاص

يعلن الأولمبياد الخاص السعودي بالتعاون مع الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إقامة دورة تدريبية إقليمية لمدربي رياضة السباحة للأولمبياد الخاص، مع المدرب مصطفى ماجد خليل.

ويعتبر المدرب مصطفى ماجد خليل، من الخبراء المتميزين في مجال رياضة السباحة، حيث يتمتع بخبرة واسعة ومعرفة عميقة في هذا المجال. سيقدم المدرب خليل خلال الدورة التدريبية مجموعة من النصائح والتوجيهات المهمة للمدربين، بهدف تحسين أساليب تدريبهم وتطوير مهاراتهم التدريبية وتأهيلهم لتدريب رياضة السباحة في الأولمبياد الخاص.

وستقام الدورة التدريبية في مدينة جدة بمشاركة 15 دولة على مدار خمسة أيام متتالية من تاريخ 21 نوفمبر إلى 25 نوفمبر 2023م، وستشتمل على جميع جوانب رياضة السباحة النظرية والعملية بما في ذلك التقنيات الأساسية والتدريب العملي والفني، كما سيحصل المتدرب في نهاية الدورة التدريبية على شهادة معتمدة من منظمة الأولمبياد الخاص الدولي.

ومن المتوقع أن يشارك في الدورة التدريبية عدد من الحكام والمدربين المهتمين بتدريب رياضة السباحة للأولمبياد الخاص، لاعتبار هذه الدورة التدريبية فرصة قيّمة للمدربين المهتمين برياضة السباحة للأولمبياد الخاص، حيث ستساهم في تطوير قدراتهم، وتحسين مستواهم كمدربين، مما سينعكس بشكل إيجابي على تدريب الرياضيين ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية وفرصهم للتأهل إلى البطولات الرياضية القادمة.