Search
Close this search box.

أرامكو السعودية تحتفي بالأولمبياد الخاص السعودي في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

في إطار الاحتفال العالمي باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، نظمت شركة أرامكو السعودية بالتعاون مع الأولمبياد الخاص السعودي حفلاً لتكريم ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية في المملكة في الرياض بتاريخ 3 ديسمبر 2023.

انطلقت الفعاليات بحفل افتتاحي من سعادة الأستاذ خالد العبودي المشرف العام لخدمات الاحياء السكنية والترفيهية ووجه كلمة ترحيبية للحضور، أشار فيها إلى التزام أرامكو بدعم المبادرات التي تهتم بشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، وأكد جهود أرامكو السعودية المستمرة لتعزيز دورهم في المجتمع.

ثم ألقى الأستاذ عبد الرحمن القريشي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص كلمة ابتدئها بالتعريف عن الأولمبياد الخاص السعودي، وأكد فيها على أهمية توفير الفرص المناسبة والدعم الكامل لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، كما وجهه شكره لشركة أرامكو السعودية على دعمها المستمر واحتفائها بالأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية ومساهمتها في تعزيز مستقبل أفضل لهم.

وفي خطوة تعكس تقديرهم، قدم الأولمبياد الخاص السعودي شكره لشركة أرامكو على دعمها ومساهمتها الفعالة في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية، والنمائية، وتحقيق آمالهم ،وطموحاتهم.

الجدير بالذكر أن هذه الاحتفالية تمثل تأكيدًا على أهمية الوعي والتفاعل مع قضايا ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، وتعزيز الروح الرياضية والمشاركة الفعالة في بناء مجتمع أكثر تضامناً وتلاحماً.