Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص يشارك في النسخة الثانية عشرة من فعالية هيا نمشي معًا

بمشاركة الأولمبياد الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والأولمبياد الخاص السعودي انطلقت فعالية هيا نمشي معًا في نسختها الثانية عشرة، التي نظّمتها جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة تحت إشراف مركز العون، في كورنيش الخبر بالمنطقة الشرقية.
بحضور المدير الوطني للأولمبياد الخاص السعودي الأستاذ عبد الرحمن القريشي، والدكتور عماد محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب بالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والدكتور شريف الفولي مدير الألعاب والمسابقات.
حيث سلّم مدير التدريب ومدير المسابقات بالأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الدكتور شريف الفولي و الدكتور عماد محيي الدين ،و المدير الوطني الأستاذ عبدالرحمن القريشي ميداليات المشاركين في السباقات التي توزعت على عدد من المسافات و الفئات.
وجاءت هذه المشاركة بهدف استعراض المهارات الرياضية لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، وسعيًا لإظهار إمكانياتهم وترويجًا لأهمية ممارستهم الرياضة بشكل مستمر.
وتمتعت المشاركات بروح المنافسة والترابط، والتزمت بالمعايير الأخلاقية والرياضية العالية، مما جعلها تترك انطباعاً إيجابيًا لدى الحضور.
وفي هذا السياق، قدّم الأولمبياد الخاص السعودي شكره وتقديره لمركز العون للجهود المبذولة في إبراز ذوي الإعاقة واشراكهم في المجتمع الرياضي من خلال هذه الفعاليات.