Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص السعودي يفتتح الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد كبيري مدربي الأولمبياد الخاص في رياضة الفلوربول

الأولمبياد الخاص السعودي افتتح اليوم الخميس 25 يناير 2024، الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد كبيري مدربي الأولمبياد الخاص في رياضة الفلوربول في جدة، بالتعاون مع الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة 8 دول من المنطقة.

وبدأت الدورة بكلمة ألقتها الدكتورة مها الجفالي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص بدأت كلمتها بالترحيب بالحضور، وأعربت عن شكرها لرئاسة الإقليمية لثقتهم في الأولمبياد الخاص السعودي من خلال منح المملكة الفرصة لاستضافة الدورة, وجاءت هذه الاستضافة بعد سلسلة من الدورات الإقليمية المقامة في المملكة عام 2023 .

بعد ذلك، قدّم الدكتور شريف الفولي، مدير الألعاب والمسابقات في الأولمبياد الخاص الدولي، نبذة عن الأولمبياد الخاص الدولي والرياضات الموحدة. شارك في هذه الجهود أيضًا الدكتور عماد محيي الدين، مدير التدريب بالأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخلال الدورة، سيشارك المشاركون في تطبيقات نظرية وتدريبات عملية، وسيتم منح المدربين الذين يكملون متطلبات الدورة شهادة معتمدة من الأولمبياد الخاص الدولي.

وأعرب المشاركون في الدورة عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الدورة التدريبية المهمة، مؤكدين على أهمية دورها في تطوير مهاراتهم وقدراتهم في رياضة الفلوربول.