Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص السعودي ينظم فحوصات صحية في جدة

نظم الأولمبياد الخاص السعودي بالتعاون مع جامعة جدة فعالية الفحوصات الطبية في يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024. شملت الفحوص التخصصية صحة الفم والأسنان، وصحة الأذن.

وأقيمت الفحوصات في الخيمة الرياضية في جامعة جدة، بإشراف نخبة من الأطباء المختصين المعتمدين من الأولمبياد الخاص الدولي. الدكتور همام باهمام و الدكتور محمد الشمري المتخصصين في صحة الفم والأسنان، والدكتور إبراهيم الغضفان والأخصائية رزان الأميري المتخصصين في صحة الأذن.

أعربت الدكتورة هدير صدقة مدير البرامج الصحية في الأولمبياد الخاص ، عن سعادتها بتنظيم هذه فعالية الفحوصات الطبية، مؤكدة على أهمية صحة لاعبيين الأولمبياد الخاص وحرص البرنامج على تقديم أفضل رعاية لهم، مثمنة جهود 58 متطوعًا ومتطوعة في مساهمتهم بنجاح الفعالية.

جاءت هذه الفعالية ثمرة توقيع الأولمبياد الخاص السعودي مع جامعة جدة مذكرة تفاهم ، تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في المجال الرياضي.

تأتي هذه الفحوصات في إطار اهتمام الأولمبياد الخاص السعودي بصحة لاعبيه، بهدف الكشف المبكر عن أي تحديات صحية والتعامل معها بشكل فوري. تهدف الفحوصات إلى تعزيز الوعي بأهمية الصحة العامة لدى لاعبي الأولمبياد الخاص.