Search
Close this search box.

اختتام الفيت فايف بالتعاون مع شركة تنمية الإنسان

اختتم الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص، بالتعاون مع شركة تنمية الإنسان، برنامج الفيت فايف وذلك بعد ستة أسابيع من بالتدريبات المكثفة والأنشطة المتنوعة. وقد انطلق البرنامج في 20 مارس واستمر حتى اليوم.

شهد البرنامج مشاركة 140 لاعبًا ولاعبة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث أقيم في خمسة مناطق رئيسية تشمل المنطقة الشرقية، منطقة الجوف، منطقة مكة المكرمة، منطقة عسير، ومنطقة الرياض.

شمل البرنامج تمارين رياضية متنوعة مصممة للأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، بهدف تحسين مستويات اللياقة البدنية وتعزيز المهارات الحركية والذهنية. ونفذ البرنامج بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم لمدة خمسة أيام في الأسبوع، مما أتاح للمشاركين فرصة الاستفادة القصوى من البرنامج وتحقيق نتائج إيجابية ملموسة.

وأعربت مدير البرامج الصحية في الاتحاد الدكتورة هدير صدقة عن سعادتها بنجاح البرنامج، مشيرة إلى الشراكة المثمرة مع شركة تنمية إنسان في تنفيذ برنامج الفيت فايف اللياقي. وأكدت على أن هذه الشراكة ساهمت بشكل كبير في تحقيق أهداف البرنامج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية ومشاركتهم في الأنشطة الرياضية وتحقيق أقصى استفادة من قدراتهم.

تأتي هذه الجهود ضمن مساعي الأولمبياد الخاص السعودي لتوفير المزيد من البرامج الرياضية والصحية للأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، ضمن إطار مبادرة المساندة الصحية التي تسعى الاتحاد من خلالها لتحسين جودة حياة اللاعب، وزيادة الوصول لأصحاب المصلحة حول في المملكة.