Search
Close this search box.

حصيلة الأولمبياد الخاص السعودي في المسابقة الخليجية للريشة الطائرة

اختتم الأولمبياد الخاص السعودي مشاركته في المسابقة الخليجية لريشة الطائرة للأولمبياد الخاص، والتي أقيمت في أبو ظبي خلال الفترة من 9 إلى 12 مايو 2024، بمشاركة وفود برامج الأولمبياد الخاص من دول مجلس التعاون الخليجي وباستضافة كريمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمكن لاعبو المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص في رياضة الريشة الطائرة من تحقيق خمس ميداليات، منها ميدالية ذهبية وأربع برونزيات. حققت شهد سنبل الميدالية الذهبية، بينما نال عبدالرحمن العامري على الميدالية البرونزية، وحصلت اللاعبة هبة غراب على ميدالية برونزية. وحقق اللاعب بدر الغامدي المركز الرابع. واختتم المنتخب منافساته الزوجية بالفوز بميداليتين برونزيتين للذكور والإناث.

ومن جانبها عبرت المدربة بشاير الحربي عن فخرها وسعادتها بانجازات لاعبي المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص في خليجية الريشة الطائرة، مؤكدة على مهاراتهم العالية وتفانيهم . وتقدمت الحربي بالشكر للبرنامج المستضيف على حسن تنظيمه وكرم ضيافته، مثنية على دور البطولة في تبادل الخبرات واكتساب مهارات جديدة. وأعربت عن ثقتها بمواصلة اللاعبين تحقيق المزيد من الإنجازات، شاكرة جميع من ساهم في هذا النجاح.

تجسد هذه المشاركة التزام البرنامج السعودي بدعم رياضة ذوي الاعاقة الفكرية والنمائية على كافة الأصعدة، إيمانًا منه بأهمية الشمل في المجتمع وإتاحة الفرصة لهم لتمثيل المملكة خارجيًا وإبراز قدراتهم وإمكاناتهم.