Search
Close this search box.

أبطال الأولمبياد الخاص يلتقون بنجوم المصارعة WWE

نظم الأولمبياد الخاص السعودي أمس السبت الموافق 25 مايو 2024 في مدينة جدة فعالية اليوم الرياضي الموحد مع أبطال المصارعة الحرة العالمية WWE، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

شهدت الفعالية حضور نجوم WWE، حيث شاركوا لاعبو الأولمبياد الخاص السعودي أجواء المتعة والمرح مع نجوم المصارعة ،ورحبت رئيس مجلس إدارة الأولمبياد الخاص السعودي د.مها بنت أحمد الجفالي بحضور فعالية اليوم الموحد مع نجوم المصارعة الحرة WWE، ووجهت شكرها للهيئة العامة للترفيه على مشاركتهم للأولمبياد الخاص السعودي هذا اليوم الذي يعد رابع الفعاليات المشتركة في المملكة الناتجة من تعاون مؤسسة WWE Communityوالأولمبياد الخاص الدولي.

و أوضحت الجفالي في كلمتها للحضور أن اليوم الرياضي الموحد يهدف لترويج الوحدة و الشمل و القبول من خلال مشاركة التجارب و صنع الذكريات و ستكون قواعد اللعبة لهذا اليوم أن يقود نجوم المصارعة الحرة العالمية تمارين أبطالنا الرياضية و يشاركونهم المتعة و التعلم.

و استضاف مركز العون الفعالية  كأحد  ثمار الشراكة المستمرة بين المركز والاتحاد والتي تهدف الى دعم وتمكين الأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية. 

تعد هذه الفعالية إحدى مشاريع مبادرة الشمل في استراتيجية الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص، وتسعى المبادرة الى شمل الأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية مع المجتمع عبر البرامج الموحدة على الصعيد الرياضي والمجتمعي، وتتضمن المبادرة العديد من البرامج والفعاليات التي تسهم في تحقيق مجتمع شامل عبر الرياضة.