Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص السعودي في المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل 

شارك الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص في المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل 2024، الذي أقيم على مدار 3 أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من ٢٦ – ٢٨ مايو ٢٠٢٤ م .

واستعرض الاتحاد خلال جناحه الخاص بالمعرض أنشطته وفعالياته وتضمن التعريف بدور الاتحاد و أهدافه و مشاركاته الخارجية والإنجازات التي حققها لاعبو الأولمبياد الخاص السعودي في مختلف المسابقات التي شاركوا بها على المستوى المحلي ، الإقليمي أو الدولي ، وكذلك التعريف بالخدمات التي يقدمها والأنشطة التي يمارسها لفئة ذوي الإعاقة الفكرية والاضطرابات النمائية.

و صرح مدير العلاقات العامة للاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص الأستاذ طلال الحميدان عن المشاركة في المعرض قائلاً ” شارك الاتحاد خلال السنتين الماضية في عدد من  المعارض كان من بينها معرض الرياضة للجميع  بالإضافة إلى معرض تابع لوزارة التعليم و المعرض المصاحب للألعاب السعودية  ومعرض اكسبو للإعاقة في دبي بالإمارات العربية المتحدة وكان آخر مشاركة في المعرض السعودي الدولي الذي اختتمت أعماله في ٢٨ مايو ٢٠٢٤ م .

وتهدف المشاركة إلى التعريف بالاتحاد و دوره و أنشطته لأصحاب المصلحة الرئيسيين و مراكز و جمعيات الرعاية لتعزيز التعاون معهم وخلق فرص للاعبي الأولمبياد الخاص في الرياضات و البرامج المعتمدة من الاتحاد. 

 وتأتي هذه المشاركة من الاتحاد للتأكيد على التزامه الدائم بدعم رياضة ذوي الإعاقة الفكرية في المملكة العربية السعودية، ويسعى الاتحاد جاهدًا لتحقيق المزيد من الإنجازات، إيمانًا منه بأهمية دور الرياضة في شملهم في المجتمع وتعزيز قدراتهم وإمكانياتهم.