Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص يختتم البرامج التدريبية الصيفية في الرياض بمشاركة 27 لاعبًا

اختتم الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص بالتعاون مع جمعية أسر التوحد البرامج التدريبية الصيفية في مدينة الرياض يوم الأربعاء 29 أغسطس 2024، حيث استمرت البرامج لمدة ثلاث أسابيع منذ انطلاقتها في 14 أغسطس 2024. 

شهدت البرامج مشاركة 27 لاعبًا في رياضتي كرة القدم وكرة الطاولة، بإشراف 6 مدربين من ذوي الخبرة والكفاءة لضمان تقديم تدريب متخصص يعزز من قدرات اللاعبين ويحسن من مهاراتهم الرياضية. 

أقيمت البرامج التدريبية الصيفية باستضافة من جمعية أسر التوحد، بمعدل ثلاث حصص تدريبية أسبوعيًا، عززت من قدرات اللاعبين البدنية والذهنية والاجتماعية.

أكد الأستاذ طلال الحميدان مدير العلاقات العامة والإعلام في الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص، على أهمية التعاون والشراكات الاستراتيجية في تحقيق أهداف الاتحاد، مشيرًا إلى أن البرامج التدريبية الصيفية حظيت بدعم واستضافة من عدة جهات، بما في ذلك جمعية أسر التوحد التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح هذه البرامج من خلال توفير بيئة تدريبية متكاملة وداعمة.

وأضاف الحميدان أن هذا التعاون يعكس التزام الجهات الشريكة بدعم الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، ويعزز من جهود الاتحاد في تطوير وتنفيذ برامج رياضية متخصصة. 

تجسد البرامج الصيفية التي نظمها الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص التزامه بتحقيق رؤيته في بناء مجتمع شامل عبر الرياضة. ويواصل الاتحاد سعيه لتوسيع نطاق هذه البرامج بالتعاون مع المزيد من الشركاء في مختلف المناطق، بهدف توفير فرص أكبر للمشاركة وإتاحة الفرص الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية.