Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص السعودي يشارك في المسابقة الإقليمية للشراع للأولمبياد الخاص

في إطار التعاون بين الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص والاتحاد السعودي للملاحة الشراعية، يشارك المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص لرياضة الشراع في المسابقة الإقليمية للشراع التي تستضيفها دبي، الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 2 إلى 6 أكتوبر 2024.  
 
يضم الوفد المشارك لاعبي المنتخب أحمد حكيم وعبد العزيز القصب، تحت إشراف المدرب ريان الجميلي، وبمساندة الإداري عبد العزيز الطيّب. حيث خضع اللاعبون لمعسكرات تدريبية مكثفة في منطقتي مكة المكرمة والشرقية خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر 2024، استعدادًا للمسابقة الإقليمية. 

وأعرب المركز الإعلامي للأولمبياد الخاص السعودي عن تفاؤله الكبير بقدرة اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق نتائج مميزة تليق بسمعة المملكة في المحافل الرياضية الدولية. كما أكد المركز على الجاهزية التامة للفريق للمشاركة في هذه المنافسة، مشيدًا بالجهود المبذولة خلال فترة التحضير. 

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق مشاركة مشرفة تليق باسم المملكة، ما يعد تجسيدًا لالتزامه في تعزيز مفهوم الرياضة للأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية من خلال تسهيل التدريبات والمسابقات للاعبيه على كافة الأصعدة المحلية، والإقليمية، والدولية.