Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص السعودي يختتم الدورة التدريبية الإقليمية لرياضة الفلوربول

اختتم اليوم الأولمبياد الخاص السعودي الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد مدربي رياضة الفلوربول بالتعاون مع الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في جدة.
وشهدت الدورة حضور الدكتور عماد محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب بالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والدكتور شريف الفولي مدير الألعاب والمسابقات في الرئاسة الإقليمية.
وشارك في هذه الدورة 8 دول من المنطقة وهي الجزائر، مصر، ليبيا، قطر، الامارات، عمان، المغرب، بالإضافة إلى السعودية التي استضافت الدورة. تمثلت هذه الدورة في استعراض وتعزيز مهارات المدربين لرياضة الفلوربول، وتعزيز التعاون و التبادل الرياضي بين الدول المشاركة.
وفي ختام الدورة قدم محاضر الدورة الخبير ستين هومن، المندوب الفني لرياضة الفلوربول في الأولمبياد الخاص الدولي، شكره وتقديره إلى الأولمبياد الخاص السعودي على استضافة الدورة متمنيًا للمتدربين دوام التوفيق.
وقام رئيس مجلس الإدارة للأولمبياد الخاص السعودي الدكتورة مها الجفالي، والأستاذ عبدالله المشري مدير الإدارة الرياضية في الأولمبياد الخاص السعودي، ووممثلي الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نهاية الدورة بتوزيع شهادات الحضور على المشاركين في الدورة.
وأعربت رئاسة الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن شكرها للبرنامج السعودي واستضافته للدورة، ووجهت الشكر لجميع البرامج المشاركة، مؤكدةً حرصها في تطوير قدرات المدربين من خلال إقامة دورات تدريبية متقدمة في المنطقة.
وتعكس استضافات البرنامج السعودي لدورات الإقليمية للأولمبياد الخاص التزامه بالتطوير المستمر وتعزيز الشراكة الإقليمية لبناء مجتمع رياضي داعمًا لنمو الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية ومحتضنًا مهاراتهم.