Search
Close this search box.

نجوم WWE يلتقون أبطال الأولمبياد الخاص السعودي 

تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية WWE 

في إطار اتفاقية الشراكة بين الأولمبياد الخاص الدولي ومؤسسة WWE Community لدعم لاعبي الأولمبياد الخاص في مختلف أنحاء العالم، نظم الأولمبياد الخاص السعودي بالتعاون مع WWE فعالية ترفيهية بمركز تاكيندا الترفيهي في منطقة تروكاديرو، إحدى المناطق الفرعية لبوليفارد رياض سيتي يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023م.

وهدفت الفعالية إلى دمج الأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية مع المجتمع من خلال ممارسة الرياضة واللعب مع أقرانهم من ذوي النمو الاعتيادي، ونشر رسالة قوية عن قدرة الرياضة على تجاوز الحدود وتوحيد الناس من جميع الخلفيات.

وحضر الفعالية أبرز نجوم WWE وهم بايرون ساكستون، بيانكا بيلير، نيا جاكس، جي دي ماكدونا، شاينا بازلر، زوي ستارك. وشارك النجوم WWE أبطال الأولمبياد الخاص، من خلال الاندماج معهم في الألعاب الترفيهية وسط أجواء غلب عليها طابع المتعة والفرح في المركز.

كما يعد هذا الحدث فرصة مميزة للأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية للتفاعل والتواصل مع المجتمع والمصارعين العالميين، حيث منحتهم الفعالية فرصة الاستمتاع بوقتهم وتجربة اللعب في جو مليء بالبهجة والمرح، مما يساهم في تعزيز قدراتهم وثقتهم بأنفسهم.

وقدم الأولمبياد الخاص السعودي شكره للهيئة العامة للترفيه وWWE وجمعية صوت متلازمة داون ونادي الرياض لذوي الإعاقة على دعمهم الفعالية، والتي ساهمت في منح الأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية فرصة مميزة للتفاعل والتواصل مع المجتمع.