Search
Close this search box.

بعثة قوى الأولمبياد الخاص تصل عُمان 

وصلت بعثة المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص لألعاب القوى اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 ، إلى سلطنة عمان للمشاركة في المسابقة الخليجية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إبراء العمانية التي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 24 فبراير الجاري.

وكان في استقبال البعثة التي يترأسها د. عبدالإله الصلوي، بمطار مسقط الدولي القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى عُمان الأستاذ يوسف بن محمد العودة، وعدد من من منسوبي السفارة. 

 وتضم البعثة 18 فردًا ، منهم 8 لاعبين ولاعبات سيشاركون في مختلف مسابقات ألعاب القوى، التي تشمل مسابقات المضمار مثل الجري بمختلف المسافات، إضافة إلى مسابقات الميدان في دفع الجلة والوثب الطويل. ستقام هذه المنافسات في مجمع إبراء الرياضي، حيث تتيح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة وإبراز قدراتهم.

 وتنطلق المسابق غدًا الأربعاء بحضور سعادة محمود بن يحيى الذهلي، محافظ شمال الشرقية في سلطنة عمان، ويشارك فيها 150 مشاركًا من لاعبين ومدربين وإداريين من الوفود الخليجية، تعد مشاركة المنتخب في المسابقة فرصةً مهمةً للاعبين لإظهار قدراتهم و مهاراتهم، واكتساب المزيد من الخبرات من خلال التنافس مع نظرائهم من مختلف الدول.