Search
Close this search box.

المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص يواصل تألقه في المسابقة الخليجية لألعاب القوى 

واصل المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص تألقه في المسابقة الخليجية لألعاب القوى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم 24 فبراير 2024 محققًا المزيد من الميداليات في مختلف المنافسات.

حيث حصد اليوم 8 ذهبيات ، 3 فضيات وبرونزيتان، فاز اللاعبان عبدالرحمن الجهني ومجتبى الخميس بالميدالية الذهبية في سباق ٤٠٠ متر بينما حصدت اللاعبة رهف البلوي الميدالية الذهبية في سباق ٤٠٠ متر، كما حققت رهف الذهبية في سباق ٥٠ متر، ونالت اللاعبة ساره الشوامين ذهبية في سباق ٥٠ متر، وفي منافسات دفع الجلة حققت سارة الذهبية. 

وحققت فرق التتابع الذكور والإناث الميداليات الذهبية، ونال اللاعب مؤيد الدرويش فضية سباق ٤٠٠ متر، وحصد كل من سارة العرفج ومجتبى الخميس فضية دفع الجلة، وحقق اللاعب محمد الحجي برونزية في سباق ٤٠٠ متر، وجاءت برونزية دفع الجلة عن طريق اللاعب مؤيد الدرويش.

واختتمت اليوم المنافسات قبل الحفل الختامي للمسابقة. وأشار الأستاذ طلال الحميدان، مدير العلاقات العامة والإعلام بالأولمبياد الخاص السعودي إلى أن أبطال القوى حققوا نتائج مميزة وأظهروا مهارات عالية، وهنأ الحميدان جميع اللاعبين على إنجازاتهم مؤكدًا على دعم الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص للاعبين ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية. 

مشيراً للاهتمام الكبير بالرياضة في المملكة و أن الاتحاد حرص على  توفير كافة الإمكانيات لتحقيق أفضل النتائج، و قدم الحميدان شكره لمدربي المنتخبات السعودية على الجهود المبذولة للوصول لهذه النتائج المشرفة. حيث كان مدربو المنتخبات مجتهدين في الوصول لأعلى أداء من خلال المعسكرات التحضيرية التي سبقت المشاركة في المسابقة الخليجية.