Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص السعودي يشارك في حفل إيفاء السنوي

شارك الأولمبياد الخاص السعودي في احتفال جمعية ايفاء لرعاية ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تأسيس الجمعية.

و كان الحفل الذي شهد حضور سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجمعية و سمو نائبه الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز  و عدد من رجال و سيدات الأعمال في المنطقة .

و قدم الحفل لاعب الأولمبياد الخاص السعودي حمود بن سعدون الشمري ممثل المملكة العربية السعودية في المجلس الإقليمي للاعبين القادة للأولمبياد الخاص ضمن برنامج المجتمعات الصحية و وفق استراتيجية الاتحاد بتمكين ذوي الإعاقة في مبادرة الشمل و التي تتضمن شمل لاعبي الأولمبياد الخاص السعودي مع المجتمع من خلال برامج رياضية ومجتمعية.

و تألق حمود الشمري في تقديم الحفل للحاضرين و أعرب عن سعادته على منحه هذه الفرصة و وجه شكره للأولمبياد الخاص و جمعية ايفاء لذوي الإعاقة والتي جسدت رؤيتها بتمكينه من تقديم هذا الحفل. 

ويعمل الأولمبياد الخاص السعودي بالتعاون مع شركائه على منح الفرص للاعبيه داخل و خارج الملعب و تسليط الضوء على الأشخاص من ذوي الإعاقات الفكرية والنمائية بغرض دمجهم بالمجتمع لتحقيق رؤيته بمجتمع شامل عبر الرياضة.