Search
Close this search box.

الأولمبياد الخاص السعودي يشارك في المسابقة الخليجية لرياضة الريشة الطائرة

يشارك الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص في المسابقة الخليجية لرياضة الريشة الطائرة للأولمبياد الخاص المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 9 إلى 12 مايو 2024 في أبو ظبي. 

يضم الوفد أربعة لاعبين، هم: بدر الغامدي، عبد الرحمن العامري، شهد سنبل، هبه غراب، ويتكون الجهاز الفني من مدربين هم: المدرب أحمد البراهيم، والمدربة بشاير الحربي وتضم البعثة عدداً من الإداريين.

حيث خضع لاعبو الأولمبياد الخاص السعودي لمعسكرات تحضيرية مكثفة في منطقتي الشرقية، ومكة المكرمة، خلال الفترة 21 أبريل – 6 مايو 2024، حيث تم إعداد برامج تدريبية متطورة تهدف إلى تحسين الأداء وتطوير المهارات الرياضية، استعدادًا للمنافسات القوية في المسابقة الخليجية.

وأكد المركز الإعلامي في الأولمبياد الخاص على استعداد المنتخب لهذه المشاركة وجاهزية اللاعبين والجهاز الفني، معربًا عن ثقته الكبيرة في قدرات الجهاز الفني والإداري واللاعبين على تحقيق نتائج مشرفة تليق بسمعة المملكة.

ويسعى الأولمبياد الخاص السعودي إلى تحقيق مشاركة مشرفة تليق باسم المملكة، ما يعد تجسيدًا الالتزام الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص بخطته الاستراتيجية في ترسيخ مفهوم رياضة للأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية من خلال تسهيل التدريبات والمسابقات للاعبيه على كافة الأصعدة المحلية، والإقليمية، والدولية.