د. همام باهمام مديرًا صحيًا إقليميًا

أعلنت إدارة البرامج الصحية في الأولمبياد الخاص السعودي عن حصول المدير الصحي د. همام باهمام على اعتماد الأولمبياد الخاص الدولي كمدير صحي إقليمي لتخصص صحة الفم والأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة، صرحت الدكتورة هدير صدقة، مدير البرامج الصحية في الأولمبياد الخاص السعودي، قائلة: “استحق الدكتور همام هذه الترقية بعد جهوده المبذولة ودعمه اللامحدود للاعبي الأولمبياد الخاص ومنها تسهيل وإدارة الفحوص الطبية لتخصص طب الأسنان للاعبي الأولمبياد الخاص. نفخر بوجود كادر طبي ذو كفاءة عالية في المملكة، ونطمح بهذه الترقية إلى تدريب وتأهيل أطباء في مختلف مناطق المملكة بهدف تحسين جودة حياة اللاعبين.”

وبذلك ينضم الدكتور همام باهمام إلى مدراء الصحة الإقليميين في السعودية، بعد الدكتور علي الفرحان، أول مدير صحي سعودي إقليمي معتمد في تخصص التوعية الصحية من الأولمبياد الخاص الدولي منذ عام ٢٠٠٥م والدكتورة صافيناز الحارثي، أول مدير صحي إقليمي في تخصص الطب العام في عام ٢٠٢٤م.

ويهدف الأولمبياد الخاص السعودي إلى تأهيل المتخصصين الصحيين في التخصصات الطبية التسعة المعتمدة وبلغ عدد المدراء الصحيين المعتمدين في المملكة 45 مديرًا صحيًا، ويطمح الاتحاد إلى زيادة أعداد المدراء الصحيين الإقليميين في المملكة لتسهيل تدريب الأطباء والمتخصصين الصحيين ما يسهم في تحسين جودة حياة اللاعبين.